شاروخان يؤدي مناسك العمرة .. "صور"


جراسا -

استغل نجم بوليوود الشهير شاروخان تواجده في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، على هامش حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، حيث كُرم وتحدث في كلمته باللغة العربية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للمثل الهندي شاروخان

وبدا وهو يؤدي مناسك العمرة، مرتدياً إزاراً وكمامة طبية.

وخلال التكريم تحدث نجم بوليوود باللغة العربية، إذ قال: "شكراً على استضافتكم لي هنا، إنه لشرف أن أكون هنا". وأكمل شاروخان حديثه للحضور باللغة الإنجليزية، مؤكداً أن السينما تقرب ما بين الشعوب، وتمنح لها فرصة مشاركة المشاعر والقضايا، والتعرف على الثقافات المختلفة، وهو ما يوفره مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

كما نوه نجم بوليوود إلى أن الأعمال السينمائية تعزز قدرة المشاهد على تقبل الاختلاف والدخول في نقاشات مع الغير، مشدداً على أن الحروب ناجمة عن عدم التفاهم.

وختم النجم الهندي كلمته متحدثاً باللغة العربية، فقال للحضور: "بارك الله فيكم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات