أنغام تتجاوز مرحلة الخطر بعد تحسن حالتها الصحية


جراسا -

 تجاوزت الفنانة المصرية أنغام مرحلة الخطر بعد تحسن حالتها الصحية، وفق ما أعلنه طبيبها ووالدها، اللذان أكدا بقاءها في المستشفى لاستكمال العلاج تمهيداً لخروجها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تعرضها لمضاعفات صحية إثر إجرائها عملية جراحية في الأمعاء خلال الشهر الجاري.

وأعرب الموسيقار محمد علي سليمان، عن استيائه من نشر أخبار «غير دقيقة» بخصوص حالة ابنته الصحية، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «لم أرفض الإدلاء بأي مداخلة أو تصريح خلال الأيام الماضية للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بصحة أنغام .

وهو ما يفعله نجلها عمر وشقيقها خالد، لذلك أتعجب من انتشار أخبار غير صحيحة عن حالة ابنتي، لا سيما أن جميع أفراد أسرتها حولها ويرفضون تركها في أي لحظة». على حد تعبيره.

 

ونفى سليمان شائعات إصابة أنغام بأورام سرطانية: «هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، فقد أصيبت أنغام بالتصاق في الأمعاء عقب عمليتها الجراحية الأولى، وبعد تحليل نتائج العينات التي تم أخذها من الأمعاء تأكد الأطباء من عدم وجود أي أورام، ولكنها ما زالت حتى الآن غير قادرة على تناول الأكل بسبب ظروف العملية وهذا أمر طبيعي».

 

وقال الموسيقار المصري، إن ابنته ستغادر المستشفى خلال أيام بعد اطمئنان الأطباء بشكل نهائي على صحتها مضيفاً: «كان يفترض أن تخرج أنغام من المستشفى وتكمل علاجها في المنزل، لكن الأطباء رأوا أنه من الأفضل استكمال العلاج في المستشفى حتى تتحسن بشكل أكبر، وتكون قادرة على تناول الطعام».

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات