كارول سماحة : تعرضت للتحرش اكثر من مرة بطفولتي


جراسا -

كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة، أنها تعرضت للتحرش في طفولتها 3 مرات.

وقالت الفنانة اللبنانية، خلال حلولها ضيفة على برنامج "غنيلي بالجو" المعروض عبر فضائية "MBC 1"، إنها تعرضت للتحرش وهي في عُمر 7 سنوات، و10 سنوات، و12 سنة.

نوهت "كارول" بأنها في المرات الـ3 لم تخبر أحدًا بما تعرضت له، وهذا بسبب حيائها من جهة، ولعدم استيعابها للسلوك الذي تواجهه، وهو رد الفعل الذي اختلف في الواقعة الثالثة: "خلالها استوعبت الأمر وهددت الجاني وصرت أحس إني ما بخاف".

وصفت الفنانة اللبنانية تجاربها الـ3 مع التحرش بأنها كانت "قاسية"، معتبرة أن كتمان ما واجهته كان خطأ: "أنا خاطرت بأنني لم أخبر أحدًا"، حتى نصحت من يتعرضن لهذه الأمر بضرورة رواية ما واجهنه لشخص مقرب منهن.

أعربت "كارول" عن استيائها من ردود فعل بعض الأسر حال علمهم بتعرض الأبناء لهذا السلوك: "أولياء الأمور يكذبون أولادهم في بعض الحالات".



تعليقات القراء

المهاجر
اذا بليتم فاستترو
22-11-2022 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات