مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي يقيم مهرجان الطفولة


جراسا -

بمناسبة اليوم العالمي للطفل اقام مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي مهرجان الطفولة 2022 بحضور رئيس المركز المهندس مازن السعود وبمشاركة مبادرة بصمات شبابية ومبادرة شباب الوطن ومؤسسة إنقاذ الطفل.

حيث انطلق المهرجان من خلال فقرات خارجية مفتوحة من رسم على الوجوه وشخصيات كرتونية ورسم وتشكيل لوحات فنية من خلال طلاب دورة الرسم. وتلوين رسومات متنوعة للأطفال الكراميش .

وبعد ذلك انطلقت الفعالية الرئيسية من خلال عدة فقرات. من إبراز مواهب الأطفال من العروض المسرحية والشعر ورقصات فرقة كورال زها باب الواد ووصلات فنية غنائية للأطفال.

وبالتزامن مع مونديال كأس العالم قطر 2022 تم تقديم فقرة استعراضية بكرة القدم للإناث على إيقاع الاغاني الرسمية للبطولة تفاعل معها الحضور بشكل كبير تم ختام المهرجان على وقعها. وتم تقديم الهدايا والضيافة على جميع الأطفال والعائلات من خلال لجنة أصدقاء المركز ومؤسسة إنقاذ الطفل مشكورين.

ووجه المركز الشكر والتقدير لكل من السيدة سوسن زريقات والسيدة آيات البرغوثي وعبير المومني ودعاء حبوب واسراء السعود على جهودهم في تنسيق الفعالية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات