الاتحاد الدولي يهدّد تونس بالاستبعاد من كأس العالم


جراسا -

حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاتحاد التونسي للعبة الشعبية من أن مشاركة البلاد في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر هذا العام، ربما تتعرض للتهديد، إذا تبين وجود أي تدخل حكومي في إدارة شؤون الاتحاد المحلي.

وتأهلت تونس للنهائيات العالمية للمرة السادسة وأوقعتها قرعة الدور الأول ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة القب وأستراليا والدنمارك.

ويبدأ المنتخب التونسي مسيرته في النهائيات في مواجهة الدنمارك يوم 22 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وأرسل "فيفا" خطاباً إلى الاتحاد التونسي للعبة الأسبوع الماضي لخص فيه نقاط قلقه، بعد أن هدد وزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش بحل بعض الهيئات، إلى جانب بعض التصريحات التي صدرت في الآونة الأخيرة والتي أزعجت "فيفا".

وأكد الاتحاد الدولي لـ"رويترز" إرسال الخطاب، لكن رفض الإدلاء بمزيد من التعليقات.

ولم تتلق "رويترز" أي رد فوري من جانب الاتحاد التونسي أو وزارة الرياضة التونسية.

وقال الخطاب إن عدم الالتزام بالاستقلالية في العمل من جانب الاتحاد التونسي سيعرض الاتحاد المحلي لعقوبات طبقا للوائح "فيفا" من بينها الإيقاف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات