الحوامدة : سنلعب أمام الفيصلي بفريقنا الأول


جراسا -

أعلن رئيس النادي الوحدات، الخميس، أن الفريق الأول في النادي سيخوض المواجهة أمام الفيصلي الجمعة، على ملعب الحسن في إربد، ضمن الجولة الـ21 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الحوامدة في مؤتمر صحفي، ليل الخميس الجمعة ، إن ناديه تعرض للظلم ولن يسكت عن القرار "الجائر" بنقل المباراة من ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة في عمّان إلى ملعب الحسن في إربد.

وتحدث الحوامدة عن تواصل شخصيات مختلفة وكذلك شخصيات من الاتحاد طالبين من النادي العدول عن قرار الانسحاب من دوري المحترفين.

وقال الحوامدة : "كنت عنيدا لمصلحة الوحدات" مشيرا إلى تدخل شخصيات سياسية مثل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ونواب، والذين زاروا النادي.

وقال الحوامدة إن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تحدث معه والذي ذكر أنه مكلف من سلطات عليا، وأشار إلى أن الفايز سيزور النادي يوم الخميس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات