أنشيلوتي يكشف نقطة ضعف ريال مدريد


جراسا -

أكد المدير الفني الإيطالي لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي أنه يتعيّن على فريقه التحسن دفاعياً في الكرات الثابتة، بعدما تلقّى هدفين من ركلتين ركنيتين في مباراة خسرها أمام لايبزيغ الألماني 2-3، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقطع لايبزيغ خطوة أخرى نحو التأهل إلى دور الـ16، بفوزه على ريال مدريد حامل اللقب بأهداف جوسكو غفارديول، الفرنسي كريستوفر نكونكو والبديل تيمو فيرنر.

وبعد ضمان "الملكي" التأهل إلى أدوار خروج المغلوب في الجولة الماضية، أراح أنشيلوتي العديد من لاعبيه، ليفرض صاحب الأرض سيطرته على المباراة. فتقدم لايبزيغ 2-صفر في أول 18 دقيقة بهدفي غفارديول ونكونكو، بعدما أخفق ريال مدريد في التعامل مع ركنيتين، ليتجرع الفريق الإسباني أول هزيمة له هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي: "لم ننتبه للكرة واستقبلنا هدفين وهو أمر غريب بعض الشيء على الفريق. لم أشهد تراجعاً في المستوى أو نقصاً في الشراسة من الفريق. قلت ذلك من قبل، عاجلاً أم آجلاً، ستأتي الهزيمة. لكنها خسارة مؤلمة. كل الهزائم مؤلمة، لكن بعضها أقل من غيرها، لأنه لا يزال أمامنا فرصة لإنهاء دور المجموعات في المركز الأول".

ويتصدر ريال مدريد، الذي تأهل بالفعل لدور الـ16، المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، متقدماً بنقطة واحدة على لايبزيغ، بينما يملك شاختار ست نقاط، ويتذيل سلتيك الترتيب بنقطتين.

وقال أنشيلوتي إن الخسارة أمام لايبزيغ ستسمح لريال مدريد بتحديد نقاط ضعفه، مضيفاً: "مع الهزيمة تتعلم أكثر من 10 انتصارات متتالية. لأننا سنركز أكثر على الأمور التي لم تسر على ما يرام، خصوصاً الجوانب الدفاعية في الكرات الثابتة، بعدما استقبلنا هدفين".

ويستضيف ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، جيرونا، الأحد المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات