كفرنجه .. طالب يعتدي على زملائه ومديرة المدرسة تصفه بـ"شرس جدا"


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكاوى عدد من الأهالي حول قيام والدة طالب بالحضور الى إحدى المدارس في منطقة كفرنجة بمحافظة عجلون ، والبقاء مع ابنها طيلة الدوام ، والذي يقوم بالاعتداء على الطلبة بشكل متكرر ومبالغ فيه ، وصفته مديرة المدرسة بـ"أنه شرس جدا" ،ما أدى الى إصابتهم بجروح ، وبالتالي دفع بعض الأمهات لتعطيل أبنائهم عن الدراسة خوفا من تلك الاعتداءات .

"جراسا" بدورها وضعت شكاوى الأهالي على مكتب وزير التربية والتعليم وجيه عويس الذي أوعز على الفور الى  مدير تربية عجلون أحمد الملكاوي،  باتخاذ الإجراء اللازم حول مضمون شكاوى الأهالي ، والذي بدوره  أكد لـ"جراسا" أنه تواصل مع مديرة المدرسة المعنية والتي أبلغته أن الطالب المشار اليه شرس جدا .

وأضاف الملكاوي أنه على إثر ملاحظات المديرة حول الطالب ستتوجه لجنة من الإرشاد التربوي في المديرية الى المدرسة لمقابلة الطالب واتخاذ الاجراء اللازم بحقه ، مضيفا أنه سيتم الاستعانة بالأجهزة الأمنية لمنع والدته من دخول المدرسة بدون إذن قانوني.

بدوره أكد  الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة لـ"جراسا" أنه سيتم غدا صباحا حل المشكلة بجميع أطرافها ، للمحافظة على ديمومة العملية التعليمية بكل يسر وانضباطية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات