هكذا تكافئ الحكومة الفنان .. 80 دينارا لورثة الفنان صايمة وأسرته تعاني


جراسا -

80 دينارا الراتب التقاعدي لورثة فنان أردني لطالما أضحك الأردنيين عبر الشاشة ، بل العالم العربي ، وقدم ما قدم من عطاء للوطن ، وفي النهاية وبعد هذا العطاء تكافئ الحكومة فناني الوطن هكذا .

الفنان الأردني الراحل المعروف محمود صايمة ، شاء القدر أن يتوفى ، ويترك خلفه عائلة من ضمنهم ابنته مريم التي اضطرتها الظروف لإنشاء مشروع معمل حلويات حتى تعيل نفسها وعائلتها في الوقت الذي قالت فيه لهم نقابة الفنانين لدى مراجعتها عن سبب تخفيض راتب والدهم التقاعدي من 190 الى 80 دينارا " فش فلوس في النقابة" ، بحسب ما أكدته مريم لـ"جراسا".

مريم وثقت مشروعها عبر هذه الصفحة "يرجى الضغط هنا" مناشدة الأردنيين دعمها ، موضحة أن والدها الفنان لم يترك خلفه سوى السمعة الطيبة بين المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات