قبلة «أب بريطاني» تقتل «طفله» وتدمر حياة الأسرة


جراسا -

في واقعة مؤلمة من نوعها ألقى أب بريطاني اللوم على نفسه بعد أن تسبب في وفاة طفله الرضيع بسبب فيروس 

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية قام الأب البريطاني كارل ماكلارين، 44 عاماً، باللوم على نفسه بعد نقله عن غير قصد لفيروس قرحة البرد، أو الهربس، إلى طفله حديث الولادة الذي توفي بفشل عضوي متعدد عن عمر يناهز شهرين فقط.

وكان ماكلارين، قد قبل ابنه عندما كان يبلغ من العمر أسبوعين فقط، مما أدى إلى إصابته بفيروس قرحة البرد الذي يحمله معظم البالغين دون أن يعرفوا.

واستمعت محكمة، اليوم إلى أن الرجل واجه صعوبة في التعامل مع وفاة طفله كايدن، الذي تم إيقاف تشغيل أجهزة الانتعاش عنه بعد أن كافح من أجل الحياة في المستشفى لمدة ستة أسابيع.

ونتيجة لما حدث لطفله، بدأ ماكلارين في الإفراط بتناول الكحول مما أدى إلى إنهاء علاقته بزوجته ماري كلير ماكورميك 37 عاماً.

وبعد انفصالهما، قام ماكلارين، باقتحام منزل زوجته السابقة متهماً إياها بالخيانة قبل أن يشدها من شعرها ويوجه العديد من اللكمات العنيفة لها.

وبعد أن غادر ماكلارين منزل طليقته، اتصلت بالشرطة التي ألقت القبض عليه بعد عدة ساعات.

وتم الحكم على الرجل بالسجن لثلاث سنوات إثر إدانته بتهمة اقتحام منزل طليقته عنوة والاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وكان ماكلارين اتهم بالعنف في السابق، لكنه لم يحكم بالسجن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات