رجل يستخدم ابنه الرضيع درعا واقيا من الشرطة في أمريكا


جراسا -

أظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة «الديلي ميل»، يوم الاثنين، لحظات القبض على براندون ليونر،27 عاما، إثر محاولته اختطاف طفله الرضيع الذي كان يصرخ باسم «والده» طول الفيديو من أمام منزل والدته بمدينة بالم كوست داخل حدود مقاطعة فلاجلر بولاية فلوريدا الأمريكية.

أصدرت قوات الشرطة الأمريكية بيانا أوضحت فيه أنها تلقت مكالمة حول محاولة اختطاف طفل يبلغ من العمر عاما واحدا، وبمجرد وصولهم إلى المنزل المبلغ عنه، وجدو والد الطفل يحمله أمام صدره بينما تقترب منه القوات بصحبة كلب بوليسي.

ويواجه الأب الأمريكي قانونيا عدة تهم، تشمل: «القيادة المتهورة، الاختطاف، استخدام قاصر كدرع ومقاومة العنف، وتهم أخرى».

وعن مصير الرجل في لحظات القبض عليه وبعد أخذ الطفل من ذراعيه ويلتحق بوالدته، ضربته قوات الشرطة بمسدس صعق كهربائي ومدفع K-9 نقل على إثرها إلى أقرب مستشفي قبل وضعه في السجن وانتظاره اجراءات المحاكمة بدون الخروج بأي كفالات.




تعليقات القراء

لبيب
هبيلة
04-10-2022 11:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات