والدة صيدلي حلوان تبكي: شغلوا أغاني ورموه من البلكونة


جراسا -

لا تزال أصداء جريمة قتل الصيدلي المصري ولاء الشهيرة بـ "صيدلي حلوان"، تتردد في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر.

وخرجت والدة صيدلي حلوان ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة "القاهرة والناس" المصرية، متحدثة عن الجريمة البشعة التي اتهمت فيها زوجته وأسرتها.

وكشفت آمال العيسوي، والدة "ولاء" صيدلي حلوان، عن تفاصيل مذهلة في الجريمة، مؤكدة أنهم قاموا بتشغيل موسيقى وأغنيات بصوت عال حتى لا يسمعهم الجيران أثناء تنفيذ الجريمة.

وأضافت أن أحد الجيران سمع الزوجة وهي تقول له: "طلع الفلوس وهات الفلوس اللي سرقتها أو هقتلك.. وبعدها شغلوا مزيكا بصوت عال وبعدها وبلحظة وجدنا الدكتور ولاء في الشارع".

في السياق، أكدت "أسماء" شقيقة صيدلي حلوان: "كان محجوز في غرفة محاط بالبلطجية وكنت أتواصل معه عبر الواتساب".

وقررت النيابة العامة المصرية، الخميس، حبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء السيد زايد بمدينة حلوان، من بينهم زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما، لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، ضد المجني عليه بقصد ترويعه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات