«وجبة» تنهي حياة شاب بطريقة مأساوية أثناء رحلة سفر

تعبيرية

جراسا -

في واقعة غريبة من نوعها لم يدرك شاب أن رحلة سفره وتنزه ستكون هي محطته الأخيرة في الحياة، فقد توفى مراهق بعد تناوله جزء صغير جدا من إحدي الوجبات التي حصل عليها من مطعم بوريتو أثناء سفره في المكسيك.

وقال الطبيب الشرعي أن الشاب الذي يدعى "جو دوبسون" 19 عامًا، عانى من رد فعل تحسسي قاتل بعد تناول وجبة تحتوي على السمسم في منتجع بلايا ديل كارمن الساحلي.

كان "جو" الذي كان يعاني من حساسية تجاه السمسم والبيض والحليب والفول السوداني، قد ذهب إلى مطعم محلي مع الأصدقاء، وهو مطعم ذهب إليه من قبل.


وحسبما نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أنه طلب من موظفي المطعم في مناسبات متعددة باللغتين الإنجليزية والإسبانية التأكد من عدم وجود سمسم في وجبته، حسبما استمعت محكمة الطب الشرعي.

قال أصدقاؤه أنه علم بوجود سمسم في بوريتو النباتي، ومع ذلك زعموا أن الموظفين لم يبدوا قلقين بشأن حساسيته ولم يرغبوا في استدعاء سيارة إسعاف.

ولسوء الحظ كان "جو" قد ترك علاجه الطارئ لردود الفعل التحسسية الحادة، في شقته، وبحلول الوقت الذي استعاده أصدقاؤه واستخدموه، كان الأوان قد فات، حيث أصبح غير قادر على التنفس وسقط فاقدًا للوعي.

وقد نقلته سيارة شرطة إلى المستشفى لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنعاشه وتوفي في ذلك المساء.

وفي بيان في محكمة جنوب لندن كورونر في كرويدون، قالت صديقة جو هارييت بريستون:" طلب جو من المطعم عدم إضافة السمسم واستخدم الكلمة الإسبانية، وعندما وصل الطعام، أبلغ الموظفين أنه يحتوي على السمسم، وحاول جو إخبار العاملين في المطعم بلغة إنجليزية أساسية أنه إذا أكل السمسم فسوف يموت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات