«جون سينا» يدخل موسوعة «جينيس» بتحقيق 650 أمنية ؟؟؟


جراسا -

حطم المصارع الامريكى جون سينا رقم قياسى جديد، ولكن ليس بمجال الرياضة بل فى تحقيق امنيات للاطفال الذين يعانون من امراض خطيرة بلغت لأكثر من 650 أمنية، ليحظى بلقب «مسعد الأطفال .

لذا كرمت الموسوعة «جون سينا» لكونه أكثر شخصية شهيرة حققت أمنيات للأطفال من ذوى الهمم فى مؤسسة Make-a-Wish» ، بمنحهم 650 أمنية، وأوضح مسئولو الموسوعة بان جون هو أكثر المشاهير رواجًا لمنح الأمنيات، فلم يمنح أى مشهور غير سينا أكثر من 200 أمنية.


وبدأ سينا مسيرته في المصارعة المحترفة في عام 1999 ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أشهر الرياضيين في كل العصور إنه بطل العالم 16 مرة في WWE غالباً ما كان يصور على أنه الشخصية المفضلة لدى الجماهير وعلى هذا النحو كان وجه حملة WWE كن نجما لمكافحة التنمر انتقل هذا بعد ذلك خارج WWE حيث تعاون سينا لأول مرة مع Make-A-Wish في عام 2002 وبعد عشر سنوات في عام 2012 منح سينا الأمنية الألف لطفل اسمه كاردون.


وكما ذكرت موسوعة جينيس فإن سينا هو أكثر المشاهير تحقيقاً لرغبات الأطفال على مدار 42 عاماً منذ بدء التأسيس لم يمنح أي شخص آخر أكثر من 200 أمنية.



تعليقات القراء

المهاجر
وما نيل المطالب بالتمني .. ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
02-10-2022 10:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات