تونس تواجه البرازيل استعداداً لكأس العالم


جراسا -

تتجه الأنظار العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص إلى المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب التونسي ونظيره البرازيلي، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار كأس العالم في قطر.

وتقام المباراة في ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، مساء الثلثاء، ويتوقع حضور كبير للجماهير.

وسبق لقائد المنتخب التونسي وهبي الخزري أن أعرب عن سعادته لخوض تلك المواجهة وقال في حديث لشبكة " بي بي سبورت أفريكا" :" عندما سمعت بالنبأ كان الأمر مدهشا".
تابع: "عندما نتكلم عن كرة القدم نتكلم عن البرازيل لانها دولة كروية بامتياز وهي مناسبة لمواجهة لاعبين من الطراز العالمي".

أضاف: "مواجهة البرازيل ستسمح لنا بمعرفة ماذا نفتقد. نستطيع استخلاص العبر في نهاية المباراة لمعرفة ما هي قدرتنا وماذا نستطيع ان نقوم به بشكل افضل".

من جهته، صرّح مدرب "نسور قرطاج" للموقع الرسمي للاتحاد التونسي:" من الواضح أن مواجهة البرازيل يوم الثلثاء تأخذ الكثير من تركيز اللاعبين واهتمامهم، هي مواجهة خاصة تختلف عن سائر المباريات، كل المنتخبات تطمح للتباري ضد البرازيل ونحن نعتبرها مواجهة لها وزن كبير وأهمية بالغة، نستعد لملاقاة البرازيل بكامل الجدية والرغبة في الظهور بوجه مشرف".

أضاف:" الثقة بالنفس والتركيز والانضباط هي أسلحتنا في الفترة المقبلة، الفوز على جزر القمر يعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم، ويجعلنا نستعد للقاء البرازيل في أجواء جيدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في ختام المعسكر الإعدادي قبل الأخير لنا قبل التحول إلى قطر".

وكانت تونس قد خاضت الخميس الفائت مباراة ودية ضد جزر القمر انتهت بنتيجة 1-0 لصالحها، بينما المنتخب البرازيلي حقق فوز سهل ومتوقع على المنتخب الغاني 3-0.

والتقى المنتخبان مرة واحدة وكان ذلك عام 1973 وانتهت المواجهة بفوز صريح لسيليساو 4-1

وتلعب تونس في مونديال قطر في مجموعة تضم فرنسا حاملة اللقب، والدنمارك وأستراليا وتسعى لتجاوز دور المجموعات رغم صعوبة المهمة.

من جانبها، وقعت البرازيل في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات سويسرا، صربيا والكاميرون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات