داليا البحيري: تعلمت من عادل إمام الالتزام


جراسا -

ذكرت الممثلة المصرية داليا البحيري أن مهرجان القاهرة للدراما مشابه لمهرجان الإذاعة والتلفزيون، لكن الأخير توقف، مشيرة إلى أن حجم الدراما المصرية والعربية يحتاج مهرجانا كبيرا يتسع لكل الأعمال التي تقدم ويكرم به كل النجوم المشاركين.

وبشأن قلة أعمالها خلال الفترة الأخيرة؛ كشفت البحيري في حديثها لكاميرا ”فوشيا“: ”أنا بعيدة عن الدراما لان ما يُعرض علي ليس المستوى المطلوب لدي لتقديمه، والتواجد في المسرح أمر ممتع فتقديم عمل مسرحي ليس بالأمر السهل ولكن العرض المسرحي الجديد ”سيدتي الجميلة جدا“ متكامل العناصر وهو ما جعلني اختار المشاركة به“.

وأضافت: ”موسم الرياض عمل حركة رواج للمسرح في السعودية أتمنى عمل موسم مسرحي قوي هنا في مصر وعودة الحياة والحركة للمسرح وعودة جمهور المسرح مرة أخرى“.

وعما تعلمته من الفنان عادل إمام، خاصة أنها شاركته أكثر من عمل، فعلقت: ”تعلمت منه الكثير أبرزها الالتزام، كان أول من يحضر إلى الأستوديو قبل كل العاملين، ويساعد الجميع في مشاهدهم، وابعث له رسالة بأنه واحشنا جدا ونفسي أشوفك تاني“.

وشهد مهرجان الدراما في دورته الأولى تكريم فئات جديدة على المهرجانات الفنية وأبرز هذه الفئات أحسن أسطى، وأحسن مخرج منفذ دراما، بالإضافة إلى الفئات المعروفة كأفضل فنان، وأفضل فنانة، وأفضل سيناريو، وأفضل تتر، وأفضل فنان ثان، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقى تصويرية.



تعليقات القراء

المهاجر
واللي ما يطول العنب
حامضا عنه يقول

والعنب العنب العنب
25-09-2022 10:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات