الفيصلي والوحدات .. تفاؤل كبير وهمة لا تلين


جراسا -

يضع قطبا الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات اليوم اللمسات الاخيرة على تحضيراتهما لخوض الجولة الثانية من الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم غد الاربعاء حيث يستضيف الوحدات نظيره السويق العماني عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الملك عبد الله الثاني ويحل الفيصلي ضيفا على دهوك العراقي عند الساعة الثالثة والنصف في اربيل.
استعدادات الفريقين تسير في اجواء من التفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية كما كان الحال في الجولة الاولى وتعزيز حظوظهما في التأهل الى الدور المقبل من البطولة حيث كشفت الاخبار الصادرة عن معسكر الفريقين هنا في عمان وهناك في العراق عن حماس كبير لدى نجوم الفريقين على تحقيق النتيجة التي تسعد الجمهور.
الوحدات يرفع درجة التأهب
 رفع الوحدات من درجة التأهب والاستعداد والتحضير لاكرام ضيفه القادم من سلطنة عمان الشقيقة وبلغت التحضيرات قمتها امس بقيادة المدير الفني الكرواتي دراغان وبمشاركة اللاعبين كافة.
الكابتن دراغان اشار ان لاعبيه في جاهزية تامة لتحقيق نتيجة ايجابية للغاية في ظهوره الثاني في البطولة مؤكدا انه ينظر الى الفريق العماني على انه منافس حقيقي ايا كان مستواه ففي مثل هذه البطولة كل الفرق سواسية ولا بد من التعامل معها بجدية.
وقال دراغان في حديثه لـ  (العرب اليوم) : الروح المعنوية للاعبي الفريق مرتفعة للغاية والحماس يملأ قلوب اللاعبين لتحقيق فوزهم الثاني واشكر الظروف التي منحت الفريق فرصة لالتقاط انفاسه من المنافسة المحلية حتى يتفرغ لخوض اللقاء الاسيوي في قمة التركيز.
دراغان اكد انه حذر لاعبيه بأن عليهم الا يستهينوا بالمنافس وان يلعبوا امامه كما يلعبون مع كل الفرق الاخرى على اعتبار ان كرة القدم تطاوع من يبذل الجهد ويخلص من اجل اسعاد الجمهور مبديا ثقته التامة بأن ينجز لاعبو الفريق مهمتهم الاسيوية بصورة مميزة للغاية.
هذا واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية مع التركيز على طريقة اللعب على ان يختار دراغان التشكيلة النهائية اليوم التي ستخوض لقاء الغد في الوقت الذي اشار فيه الجهاز الفني انه يسعى لتسجيل فوز جديد  وانه ينشد تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الروح القتالية والحالة المعنوية التي يمر بها الفريق رغم غياب محمد المحارمة ورأفت علي.
الفيصلي يستعد في اربيل
استعدادات الفيصلي في العراق بدأت وسط حماس كبير خاصة بعد ان حظي الفيصلي باستقبال كبير من الاشقاء في العراق.
الفيصلي اجرى تدريباته في العراق بجدية تامة بقيادة المدير الفني الكابتن محمد اليماني وبحماس كبير من لاعبي الفريق الذين اكدوا انهم سيعملون بكل ما لديهم من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تمهد لهم الطريق لنيل بطاقة التأهل الى الدور الثاني من البطولة.
الكابتن اليماني حرص قبل تدريبات الفريق في العراق على تجهيز اللاعبين من الناحية النفسية وتجاوز تبعات خسارة الفريق في الدوري المحلي وتقلص في فرصهم في المنافسة على اللقب حيث اشار في حديثه للاعبين الى ضرورة تناسي ما حصل في المباراة الاخيرة والتركيز على المباراة الاسيوية حتى يعودوا الى عمان مكللين بغار النصر لاسعاد جماهير الفريق التي تنتظر الكثير من نجوم الفريق في المرحلة المقبلة.
تدريب الفيصلي ركز على رفع الجاهزية الفنية والتكتيكية وتصحيح الاخطاء ووضع اللمسات على التشكيلة التي ستخوض اللقاء المرتقب بمشاركة اللاعبين كافة الذين اظهروا معنويات عالية مؤكدين اصرارهم الكبير على تحقيق نتيجة ايجابية للاعلان عن بداية قوية من اجل التأهل الى الدور الثاني وعكس الصورة الحقيقية عن الكرة الاردنية على ان يضع الجهاز الفني اليوم اللمسات الاخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب من خلال التدريب الاخير بما يتناسب مع طريقة لعب فريق دهوك حيث حرص الجهاز الفني على جمع المعلومات عن الفريق العراقي ولاعبيه بدقة متناهية.
الاجتماع الفني ومؤتمر المدربين
يعقد  ظهر اليوم الإجتماع الفني للقاء الوحدات والسويق العماني في فندق الريجنسي مراقب المباراة: راسمانيكام سوبرامانيام (ماليزيا). الحكم: فلاديسلاف تسيتلين (أوزبكستان) الحكمين المساعدين: اندريه بوكاتين (أوزبكستان) مأمور سيدقاسيموف (أوزبكستان) الحكم الرابع: مرعي محمد العواجي (السعودية) ومندوبي الفريقين والجهات المعنية حيث سيتم خلاله التأكيد على جميع الأمور الإدارية الخاصة بمراسم المباراة, وتثبيت ألوان الفريقين والتأكيد على قوائم اللاعبين على ان يسبق الاجتماع المؤتمر الصحافي للمدربين  للحديث حول استعدادات الفريقين للقاء.
كما يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفيصلي ودهوك العراقي بحضور مراقب المباراة: غوتام كار (الهند). والحكام: علي حسن إبراهيم (البحرين) الحكمين المساعدين: إبراهيم مبارك (البحرين) عزيز علي الوادي (البحرين) الحكم الرابع: رضوان غندور (لبنان) من اجل التأكيد على جميع الأمور الإدارية الخاصة بمراسم المباراة, وتثبيت ألوان الفريقين والتأكيد على قوائم اللاعبين على ان يسبق الاجتماع المؤتمر الصحافي للمدربين للحديث عن اخر الاستعدادات للمباراة.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

فيصلاووووووووووووية للموووووووووووت
ان شاء الله يفوز الفيصلي . بالتووووووفيق يالنسررررر الازززززرررررق
فيصلي يلعب يلعب وحداتي برة الملعب.فيصلي يا حر وحداتي يا كر. فيصلي يلعب يهز الملعب يهزه عرض وطوووووووووووول
15-03-2011 12:12 PM
فيصلاووووووووووووية للموووووووووووت
ان شاء الله يفوز الفيصلي . بالتووووووفيق يالنسررررر الازززززرررررق
فيصلي يلعب يلعب وحداتي برة الملعب.فيصلي يا حر وحداتي يا كر. فيصلي يلعب يهز الملعب يهزه عرض وطوووووووووووول
15-03-2011 12:13 PM
فيصلاووووووووووووية للموووووووووووت
ان شاء الله يفوز الفيصلي . بالتووووووفيق يالنسررررر الازززززرررررق
فيصلي يلعب يلعب وحداتي برة الملعب.فيصلي يا حر وحداتي يا كر. فيصلي يلعب يهز الملعب يهزه عرض وطووووووووووووووول
الفووووووووووووووووووووووووووووووز النا بأذن الله
15-03-2011 12:15 PM
وحداتي اصيل
الوحدات كبير الفيصلي كتير كتير رخيص
15-03-2011 03:38 PM
فيصلاوي........................
هدو يا شباب إن شاء الله الفوز للفريقين وبلاش منا كفات.................................
15-03-2011 08:47 PM
الى رقم 1
والله عيب تحكي هيك شو هالاخلاق ال عليكي ما شالله مربيه
16-03-2011 12:39 AM
وحدات
الف الف مبروك
الخمسة
16-03-2011 08:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات