إسبانيا تواجه الأردن في اختبارها الأخير قبل مونديال قطر


جراسا -

تختتم إسبانيا تحضيراتها لمونديال قطر المقرر نهاية العام الحالي، بمواجهة ودية مع الأردن في 17 تشرين الثاني (نوفمبر)، وفق ما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وقال الاتحاد الإسباني إن منتخب بلاده الفائز باللقب العالمي عام 2010: "سيلتقي الأردن في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) في عمان، ضمن لقاء ودي ضد خصم لم يسبق أن واجهه سابقاً، وذلك في آخر اختبار قبل بداية كأس العالم في قطر".

وبعد هذا اللقاء الودي، تنتقل إسبانيا الى الدوحة حيث تبدأ مشوارها في كأس العالم في 23 تشرين الثاني (نوفمبر) ضد كوستاريكا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً ألمانيا واليابان.

ويتحضر فريق المدرب لويس إنريكي لخوض اختبارين صعبين في آخر جولتين من منافسات المجموعة الثانية للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا (في سرقسطة) والبرتغال (في براغا) في 24 و27 الحالي.

وتتصدر إسبانيا المجموعة بثماني نقاط من فوزين وتعادلين، وبفارق نقطة أمام البرتغال وأربع أمام تشيكيا، فيما تقبع سويسرا في ذيل المجموعة بثلاث نقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات