إطلاق النار على آلية إسرائيلية وإلحاق أضرار بها في جنين


جراسا -

قالت وسائل إعلام عبرية، إن مسلحين أطلقوا وابلا من الرصاص تجاه مركبة هندسية تابعة لجيش الاحتلال بالقرب من حاجز الجلمة بمحافظة جنين بالضفة الغربية.

وذكرت قناة كان العبرية أن فلسطينيين فتحوا النار صباح اليوم الثلاثاء، على مركبة هندسية تابعة لجيش الاحتلال على خط التماس بالقرب من حاجز الجلمة (منطقة جنين)، مشيرةً إلى وقوع أضرار بالغة في المركبة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن وحدات من جيش الاحتلال بدأت بعملية بحث عن منفذي عملية إطلاق النار قرب حاجز الجلمة، وقامت بإغلاق حاجز سالم.

وأعلنت كتائب شهداء الاقصى مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار، وأظهر مقطع فيديو قيام مجموعة من شهداء الأقصى وهم يستعدون لتنفيذ العملية، وقيام أحدهم بإطلاق النار على الآلية الإسرائيلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات