ضربة قوية للفيصلي


جراسا -

تلقى نادي الفيصلي  صدمة قوية، بعد تعرض مدافعه الدولي براء مرعي لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن الفريق في باقي مباريات الموسم الحالي.

وأعلن الفيصلي عبر مركزه الإعلامي أن الفحوص الطبية، التي خضع لها براء مرعي، كشفت عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما أن اللاعب توجه قبل أيام إلى قطر للعلاج، حيث خضع لفحوص أثبتت حاجته للتدخل الجراحي.

وتأكد غياب المدافع الدولي عن الفيصلي، حتى نهاية الموسم الحالي، ما يمثل صدمة قوية للفريق الذي يسعى للمنافسة على لقبي الدوري وكأس الأردن، كونه أحد العناصر الأساسية.

ويتصدر الفيصلي قائمة ترتيب فرق الدوري الأردني، برصيد 40 نقطة بالتساوي مع الوحدات، بعد مرور 17 جولة، حيث تتبقى 5 جولات حاسمة على نهاية المسابقة.

كان الفيصلي قد تعاقد أخيراً مع العراقي ناظم مصطفى، لتعزيز القدرات الدفاعية للفريق.

ويذكر أن الفيصلي كان قد حقق الفوز على السلط بخماسية نظيفة في آخر مبارياته، ليتقدم على الوحدات بفارق المواجهات والأهداف، كما أصبح صاحب أقوى خط هجوم بـ35 هدفاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات