جرذان في ملعب "كامب نو" تغضب جماهير برشلونة


جراسا -

أثار مستوى وخدمات النظافة في ملعب برشلونة "سبوتيفاي كامب نو" حفيظة المشجعين في المدرجات خلال مباراة برشلونة وضيفه بلد الوليد التي انتهت بنتيجة 4-0 لـ"البلوغرانا" يوم الأحد الماضي، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

وانتشر مقطع فيديو جديد في مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر تجول الجرذان في سقف ملعب "سبوتيفاي" الخاص بفريق برشلونة "كامب نو" سابقاً، ليثير غضب واستياء جماهير النادي الكتالوني، ويُسبّب بتعليقات ساخرة ومحرجة لإدارة الفريق.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها رصد تلك الظاهرة في ملعب برشلونة، حيث تكرر الأمر قبل نحو 3 أسابيع، عندما استضاف الفريق نادي بوماس المكسيكي ضمن مسابقة كأس "جوان غامبر".

وكان موقع "libertaddigital" الإسباني، قد دق ناقوس الخطر حتى قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري، حيث أكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها انتقاد مستوى وخدمات النظافة في استاد "كامب نو".

وأضاف: "من شأن هذا الفيديو أن يثير إزعاج شركة سبوتيفاي، الراعي الجديد لنادي برشلونة، والتي تم تغيير الملعب على اسمها".

وأعلن نادي برشلونة، يوم 1 تموز (يوليو) 2022، تغيير اسم ملعبه "كامب نو"، ليصبح "سبوتيفاي كامب نو"، عقب دخول شراكته مع الشركة السويدية الرائدة في مجال الموسيقى، والتي تم الاتفاق عليها في آذار (مارس) الماضي، حيز التنفيذ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات