جمال بلماضي يُبعد "3 نجوم" عن الجزائر


جراسا -

استقر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على إجراء تغييرات في قائمة "محاربي الصحراء" خلال المعسكر المقبل لخوض مواجهتي غينيا ونيجيريا ودياً، يومي 22 و27 أيلول (سبتمبر) المقبل، مقارنة بتلك التي اعتاد الاعتماد عليها في مناسبات سابقة.

وسيستبعد بلماضي 3 لاعبين كبار من القائمة بسبب عدم حسم مصيرهم الكروي، بعدم الانضمام لأي أندية حتى الآن، ما تسبب في عدم جاهزيتهم فنياً، وعلى رأسهم الحارس رايس وهاب مبولحي، الذي رحل عن فريقه الاتفاق السعودي بعد نهاية عقده، حيث لم ينضم إلى أي نادٍ حتى الآن، رغم إنهاء اتفاقه مسبقاً مع شباب بلوزداد الجزائري، إلا أن الأمور لم تكتمل.

كما استبعد بلماضي، الظهير الأيمن حسين بن عيادة، الذي ارتبط اسمه بالوداد المغربي، بجانب لاعب الوسط سفيان فيغولي، الذي يتفاوض مع بعض الفرق، لكن من دون التوصل لأي اتفاق رسمي.

واقترب بلماضي من إقناع المهاجم الشاب أمين غويري بالانضمام إلى الجزائر، رغم أن تقارير إعلامية سابقة كانت قد أكدت أن رغبة اللاعب، هي الانضمام إلى المنتخب الفرنسي.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عن أن أمين غويري اتفق مع نادي رين للانتقال له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نيس.

ويرى التقرير أن هذه الخطوة تعتبر رجوعاً إلى الوراء، كون نادي رين يُعاني كذلك على مستوى النتائج منذ بداية الموسم الجديد، ما يعني أن غويري سيبتعد أكثر من اهتمامات المدرب ديديه ديشان، الذي يستهدف دائماً ضم اللاعبين المنضمين إلى الأندية الأوروبية الكبيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات