الاتفاق السعودي يضم البرازيلي فيتينيو


جراسا -

أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي عن تعاقدها مع الجناح البرازيلي فيتينيو، بعقد يمتد حتى العام 2025.

وقد يحل فيتينيو بدلاً من الألماني اللبناني الأصل أمين يونس، الذي طالب بفسخ عقده من أجل الانتقال لأحد الأندية الأوروبية، عقب غياب مستمر عن المعسكر الخارجي في تركيا بداعي الإصابة بفيروس كورونا، وكذلك عن تدريبات الفريق بعد العودة بداعي تعرضه لوعكة صحية.

وأشارت تقارير صحافية سعودية إلى ان قيمة الصفقة بلغت 3 ملايين دولار أميركي.

واستهل فيكتور فينيسيوس كويليو دوس سانتوس "فيتينيو" (28 عاماً) مسيرته الاحترافية مع بوتافوغو بين 2011 و2013، ثم انتقل إلى سسكا موسكو الروسي بين 2013 و2018 واحرز معه لقب الدوري في 2014، قبل ان يعيره في موسم 2015-2016 إلى انترناسيونال البرازيلي.

خاض السنوات الأربع الأخيرة في صفوف فلامنغو، محرزاً معه عدة ألقاب، بينها كأس ليبرتادوريس 2019، الموازية لدوري أبطال أوروبا في أميركا الجنوبية، كما حلّ وصيفاً في مونديال الأندية 2019.

وحمل ألوان منتخب البرازيل تحت 23 عاماً في أربع مباريات سجل خلالها هدفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات