صفقة مميزة للنصر السعودي


جراسا -

أنهى النصر السعودي إجراءات التعاقد مع المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس قادماً من مرسيليا، لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لعام آخر.

ونشر النصر عبر حسابه في "تويتر" صوراً للمدافع الجديد بقميص النادي الأصفر، حيث كتب "ألفارو غونزاليس هنا. ألفارو نصراوي".

كما يسعى النصر إلى تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين من أجل العودة للمنافسة على البطولات، حيث تعاقد النصر مع 5 لاعبين هم: الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غسيلان كونان، البرازيلي لويس غوستافو وعبدالرحمن غريب، قبل أن يضم ألفارو غونزاليس.

ويمتلك المدافع الإسباني خبرات كبيرة، حيث لعب لأندية: راسينغ سانتاندير، ريال سرقسطة، إسبانيول وفياريال في إسبانيا.

ولعب غونزاليس 233 مباراة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، سجل فيها 5 أهداف وصنع 6، كما شارك في 58 مباراة في الدوري الفرنسي مع مرسيليا، سجل فيها هدفين وصنع 3.

وكان النصر قد بدأ مشواره في الدوري السعودي بالفوز على الوحدة بهدف نظيف في الجولة الافتتاحية، يوم السبت الماضي.

ويسعى النصر لإقناع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة، بالانتقال للفريق، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في السعودية يوم 17 أيلول (سبتمبر) المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات