«لص بلا قلب» .. يطعن عجوزا لسرقة تبرعات بلندن


جراسا -

جريمة مروعة تقشعر لها الأبدان حيث فشل لص فى سرقة رجل عجوز محبوب بين الناس فقام بقتله بوحشية ودون قلب حيث قام بتسديد طعنات قاتلة أنهت حياته، ليتحول اللص لقاتل.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية انه رصدت كاميرات المراقبة الرحلة الأخيرة لرجل عجوز محبوب بين الناس، حيث تعرض للطعن حتى الموت في محاولة سرقة فاشلة بعد أن أمضى العجوز فترة الظهيرة في العمل لجمع الأموال لضحايا الحرب.

وقام "توماس أوالوران" البالغ من العمر 87 عامًا، بعمل صندوق جمع تبرعات خيري أزرق مغطى بطلاء أصفر لتمثيل علم أوكرانيا ، قبل أن يتم تعرضه للسرقة غرب لندن قبل دقائق فقط من طعنه بالسكين بوحشية.

وتظهر لقطات كاميرات المراقبة العجوز المحبوب قبل 20 دقيقة من تعرضه للهجوم في وضح النهار في زقاق بجوار شارع مزدحم.

فيما يعتقد أنه جريمة القتل رقم 59 في لندن الخارجة عن القانون حتى الآن هذا العام.

تم التقاط مقاطع فيديو للرجل أثناء مروره بمتجر لبيع الصحف بالقرب من المتجر الكبير، وبعد 18 دقيقة تعرض "أوالوران" لكمين أثناء توجهه نحو محطة "جرين فورد" على بعد ميل واحد.

ويشتبه الأصدقاء في أن شخصًا ما قام بتعقب العجوز المعروف جيدًا بجمعه للتبرعات في الفترة التي سبقت عملية الطعن وكان يراقبه يجمع أمواله الخيرية' بعد ظهر ذلك اليوم قبل شن هجومه.

تم استدعاء الشرطة وقدمت للسيد "أوالوران" الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ حتى وصول خدمة الإسعاف في لندن والإسعاف الجوي، ولكن على الرغم من جهودهم، أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

ويعتقد أن قاتله قد فر في الثواني التي أعقبت الهجوم ولم يتمكنوا من اعتقاله، مع مناشدة الشرطة لاستدعاء الشهود، وبعد ظهر اليوم، نشرت الشرطة صورًا لشخص خطير شوهد يفر من موقع الهجوم على السيد أوالوران، الذي كان في الأصل من إنستيمون في مقاطعة كلير بأيرلندا، وقالت إن الضباط يريدون التعرف عليه على وجه السرعة.

قال أحد الأصدقاء، الذي كان يعرف المهندس المتقاعد لأكثر من 20 عامًا،:" لا بد أن شخصًا ما كان يراقبه وهو يجمع أمواله الخيرية ثم تبعه وارتكب جريمته الحقيرة وهو على الدراجة البخارية".



تعليقات القراء

المهاجر
لا حول ولا قوة الا بالله
18-08-2022 02:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات