ترفع دعوى خلع ضد زوجها بعد 48 يوما فقط .. والسبب كلب


جراسا -

أقامت زوجة مصرية دعوى خلع، بعد 48 يوما من زفافها، بعد أن طردها زوجها من المنزل لعدم رغبته في تربية كلب، لأنه لا يحب الحيوانات الأليفة.

وقالت الزوجة إنها بعد تخرجها مع الجامعة، تقدم لها شقيق صديقتها ولم يكن بينهما قصة حب، لكنها وافقت لأنه مهذب وتستلطفه ومن عائلة ميسورة الحال، ويعمل مهندسًا ولديه حياة مستقرة.

وأضافت الزوجة أن عائلتها سألت عليه ووجدوا أنه مناسب ووافقوا على الخطبة بعد أن اتفقوا على تجهيزات الزواج.

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها يعلم أنها مهووسة بتربية الحيوانات الأليفة، خصوصًا الكلاب والقطط، ولديها كلب مفضل لا تستطيع العيش من دونه، ولم يعترض بل كان يلعب معه في أوقات زيارته لها.

وتابعت: "اعتقدت أني سأربي كلابي معي بعد الزواج، وخلال تجهيزات الشقة، خصصت لكلبي المفضل مكانًا في الحديقة، ولم يخبرني بأنه لا يرغب في تربية حيوانات أليفة".

وأضافت أن زوجها كذب عليها حتى يتمكن من إكمال الزيجة، موضحة أنهما تزوجا بعد عامين ونصف العام، وسافرا لشهر العسل، وعند عودتهما اكتشفت الصدمة.

وحكت الزوجة عن سبب دعوى الخلع: "بعد ما رجعت من شهر العسل، قلت أجيب الكلب علشان أخد بالي منه، وأنا أصلًا مش بقدر أقعد من غيره لأن أنا اللي مربياه ومتعلقه بيه جدا، وتاني يوم ما رجعت من السفر، جوزي اعترض وقالي إنه مش حابب الكلب يبقي معانا دلوقتي، فاحترمت رغبته ورجعته عند أهلي، على أساس إني هرجع أخده بعد ما نرتاح من السفر".

واستطردت: "بعد أسبوع رجعت بالكلب البيت لكنه اتخانق معايا وقالي إنه مش عايز يربي أي حيوانات في البيت، ولما اتخانقت معاه طردني من البيت بالكلب"، فقا لصحيفة الوطن المصرية.

واختتمت الزوجة حديثها، أنها ذهبت لمنزل عائلتها غاضبة بعد 48 يومًا فقط من زواجها، وقررت أن تنفصل عنه لأنه كذب عليها أثناء الخطبة، وبعد الزواج طردها لأنه لا يرغب في تربية الكلب، لكنه رفض طلاقها.



تعليقات القراء

المهاجر
خلعته زي طاحونة العقل
18-08-2022 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات