ضبط أخطر مطلوب بتجارة وترويج مادة الكوكايين في عمان


جراسا -

قالت  مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ، واصلوا تنفيذ عملياتهم النوعية في مرحلة جديدة من تكثيف الجهود لمحاربة أنشطة تجارة وترويج وتهريب المواد المخدرة، وضرب اوكار المجرمين.

وأضافت أن قيادة الجهاز سخرت الامكانيات اللوجستية والعملياتية والاستخبارية كافة، للتصدي لتجار الموت والمتورطين معهم لتنالهم يد العدالة .

وأكدت ان احد فرق التحقيق توصل بعد عمل استخباري وعملياتي طويل من الإيقاع بالمطلوب الأول بترويج وتجارة مادة الكوكايين المخدرة في العاصمة، والقبض عليه.

وكان فريق عملياتي خاص قد تولى التحقيق في تلك القضية ، بعد ورود معلومات عديدة عن وجود شخص خطير يقوم بإدخال وترويج مادة الكوكايين المخدرة إلى العاصمة والتي تُعد مادة خطرة قليلة التداول في المملكة ، إذ قام الفريق بجمع المعلومات ومتابعة الأسماء التي قد يشتبه بها لحين تمكنهم من تحديد الشخص المتورط في ترويج تلك المادة المخدرة الخطرة (الكوكايين) .

وبيّن ان خطة امنية محكمة أعدت لاستدراج ذلك الشخص والقاء القبض عليه ، حيث تمكن الفريق من مداهمة الشخص داخل مركبته في احدى مناطق العاصمة والقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكايين المخدرة ، و1 كغم من مادة الحشيش المخدرة و 2000 حبة مخدرة ، إضافة الى ضبط شخص مشبوه برفقته.

وبمتابعة مجريات التحقيق تم التوجه لمكان إقامة ذلك الشخص وبتفتيشه عثر على 2.5 كغم من مادة الكوكايين المخدرة إضافة الى 16 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وكميات كبيرة من الحبوب المخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري وسيتم احالة القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة لينال عقابه الرادع .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات