مغامرة مرعبة .. دمية مخيفة في مستشفى مهجورة تثير الجدل


جراسا -

في واقعة مرعبة ومثيرة للجدل عثر مصور بالغ من العمر 26عامًا، على دمية مخيفة، أثناء استكشافه لمستشفى مهجور في أسكتلندا، أثارت الرعب والجدل بين الرواد بعد أن نشر القصة.

وحسب ما ورد في صحيفة " ديلي ستار"، فإن مصورا شابا بالغا من العمر 26 عاما، تمكن من الوصول إلى دمية وصفها بالمرعبة في مستشفى مهجورة منذ أكثر من 20 عاما لأسباب غير معلومة.

أوضح الشاب أن المكان مرعب منذ الوهلة الأولى، فقد يبدو أن ذلك المكان كان مأهولا بالمواطنين نظرًا لوجود لعب أطفال و أغراض أخرى و لكن يبدو أيضًا أنه مهجورا منذ زمن بعيد لأن كل شئ في المكان قديم و حتى السرائر والمفروشات.

أوضح الشاب أن كل ما رآه كان عاديا أو يمكن تجاوزه، حتى اللحظة التي عثر فيها على دمية ذات شعر أشقر وعينان زرقاوتان تنزف منهما وكأنه دما ولكن بخطوط زرقاء.

ذكر الشاب أنه عثر على أسرّة و كراسي بجانب الأسرة، و كأنها تروي قصص المرضى و أسرهم الذين كانوا يجلسون بجوارهم.

جدير بالذكر أن الشاب اوضح أنه على الرغم من إصابته بالرعب والخوف إلا أنه أكد أنها كانت مغامرة ممتعة.



تعليقات القراء

المهاجر
دميا وفيها العجايب
بتريح اللي ظلمو وبتتعب الحبايب
11-08-2022 01:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات