أمانة عمان تقصي الفنان السقار من "صيف عمان" وغضب بالوسط الفني


جراسا -

انتقد فنانون أردنيون ، ومهتمين بالشأن الفني التقصير في  تنظيم امانة عمان الكبرى لمهرجان صيف عمان لهذا العام .

الفنانون والمهتمون بالشأن الفني الأردني ركزوا انتقاداتهم على  اقصاء الفنان عيسى السقار من المشاركة في المهرجان خاصة أنه  كان من أبرز  الأسماء  الفنية في الوسط الغنائي الاردني خلال العامين الماضيين .

وسلطوا الضوء على ما يشهده الوسط الفني الاردني من واسطة ومحسوبية "على حد وصفهم" ، مشيرين أنه  يتم اختيار المشاركين في المهرجان بناء على العلاقات الشخصية وليس حسب مقدار النجومية.

وأشاروا  الى نجاح السقار مؤخرا في "مهرجان جرش" حيث امتلآ المسرح الشمالي بجمهوره الذين أطلقوا عليه لقب "سفير الاغنية الشعبية"، وهو النجاح الذي يتحقق للعام الثاني على التوالي، بشهادة إدارة المهرجان التي راهنت على نجاحه، نظراً لانتشاره الجماهيري في حفلاته العديدة، ووصول أغنياته على منصة "يويتوب" الى ملايين المشاهدات، وأبرزها اغنية "ردي شعراتك" التي تجاوزت حاجز الـ70 مليون مشاهدة.

فأين اهتمام أمانة عمان بالفن الأردني ونجومه ؟ سؤال على طاولة الأمين يوسف الشواربة.



تعليقات القراء

المهاجر
يلا خيرها بغيرها وحظا اوفر
09-08-2022 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات