بحب خطيبها .. قاصر تقتل فتاة بدافع الغيرة في مصر


جراسا -

بدافع الغيرة والانتقام، أقدمت قاصر على قتل فتاة لاربتاطها بشاب كان على علاقة عاطفية بها في محافظة البحيرة شمال مصر.

وباشرت نيابة كفر الدوار بمحافظة البحيرة المصرية التحقيق مع القاتلة، التي بررت جريمتها برغبتها في الانتقام من المجني عليها بعد تقدم حبيبها الشاب لخطبتها.

تلقت مديرية أمن البحيرة بلاغا بعثور الأهالى على جثة فتاة مُلقاة وسط زراعات الذرة في نطاق مدينة كفر الدوار، وبها خدوش، ولم يعثر على أي من متعلقاتها.

وسرعان ما نقل جثمان المجنى عليها إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتبين لمفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، مؤكدًا وجود شبهة جنائية في الوفاة.

واعترفت الجانية بأنها استدرجت المجنى عليها وسط الزراعات في مكان العثور على الجثمان في منطقة سيدى غازي، وتعدت عليها خنقا حتى الموت.

وأضافت في اعترافاتها بأنها استولت على هاتف الضحية ولاذت بالفرار إلى منزلها، حيث أخبرت والدها، الذي أخفى هاتف المجنى عليها حتى اكتشاف الجريمة.



تعليقات القراء

راحت عليها
ضريبة الضحك على عقول القاصرات!!!!

العريس لازم يتعاقب!؟
08-08-2022 12:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات