روبي تحدث ضجة بين المتابعين والسبب عمرها


جراسا -

أحدثت الفنانة المصرية ​​روبي​ ضجة كبيرة بعد كشفها عن عمرها الحقيقي، وتصدرت الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.

وكشفت روبي عن عمرها الحقيقي قائلة: "أنا عندي 40 سنة"، لتعلق الإعلامية منى الشاذلي وتقول: "مش باين خالص وفى بنات هنا اضايقت عندهم 18 سنة وشكلك أصغر منهم"،

وتابعت روبي في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي،الذي يعرض على قناة Cbc متحدثة عن علاقتها بشقيقتها وقالت: "احنا مش أشقاء هي اسمها ميرهان مجدي وأنا رانيا حسين، ولكن هي مشهورة باسم كوكي، وهى أختي وصحبتي جدا لأن والدتنى خليتنا نحب بعض جدا، ونتمنى لو نموت في يوم واحد وأنا أكبر منها بـ 5 سنين".

واستكملت روبي الحديث: "فكرت أعمل بطاطس محمرة بس لأني بعملها تحفة جدا، ونمت وسيبتها وصحينا على صوت طقطقة النار مع الخشب، ولقينا المطبخ كله ولع، وفتحنا باب الشقة وجرينا وجت الشرطة وكان شكلي غريب أوي واتكسفت لأن وشي كله كان هباب".



تعليقات القراء

المهاجر
بنت بلد ودمها شربات
05-08-2022 11:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات