معلمون يشكون من تجاوزات إدارية في مديرية اربد الأولى


جراسا -

اربد –  موسى دويكات - في سياق التجاوزات الادارية الفردية التي يمارسها عدد من المسؤلين وصل "جراسا نيوز"شكوى مقدمة من معلمين في محافظة اربد عبروا خلالها عن بعض التجاوزات الادارية التي يقوم بها مدير تربية اربد الاولى والذي بحسب وصفهم يطبق قوانينه الخاصة ضاربا بقوانين وزارة التربية عرض الحائط.

وبحسب الشكوى فان مدير التربية والتعليم المذكور قام بتعيين مدير مدرسة ثانوية شاملة يصنف من الدرجة الرابعة علما بان قانون التربية والتعليم يقضي بحصول المعلم على درجة الدبلوم العالي بعد درجة البكالوريوس ليكون مؤهلا لادارة مدرسة ثانوية.

مضيفين بأن تربية اربد الاولى تضم ألاف المعلمين ممن يصنفون من الدرجة الاولى والخاصة الا أنهم لا يملكون الواسطة التي تؤهلم لادارة المدرسة .

 وقد ناشد عدد من معلمي اربد وعبر"جراسا نيوز" وزير التربية والتعليم لمراقبة مدراء التربية في المملكة ومنع ظاهرة التجاوزات الادارية التي أصبحت السمة البارزة لعدد من المسؤولين الذين يتصرفون وكأن مؤسسات الدولة ملكا لهم غير ابهين بالقوانين والانظمة الخاصة بها . 



تعليقات القراء

معلم من لواء الكورة
ان مدير تربية اربد الاولى كان مديرا لتربية لواء الكورة سابقا وهذا المدير معروف بعنجهيته وبتسلطه في قراراته وبحق كل من يعارضه سواء كان على حق او باطل فهو يعاني من مرض نفسي حيث واجه صعوبات جمة حتى اصبح مديرا للتربية وذلك لنقص المؤهلات لديه ولشخصيته الفوقية المتعجرفة المعروفة عنه واخيرا وبعد الإستعانه بالواسطات والمحسوبية وصل الى هذا المنصب فأصبح يصدر القرارات حسب مزاجه دون ان يراعي حقوق الله في العباد،وهذا المدير لا زال يعتمد على الواسطات حيث حدثت في مديريته الكثير من المشاكل والتجاوزات ولا زال على رأس عمله هذا وأوكد للجميع بأن هذه الشكوى لن تؤثر فيه ايضا ولن يتخذ بحقه اي اجراء، وتحية كبرى الى وكالة جراسا لتبنيها مظلمة المعلمين البسطاء راجيا ان يحصل على ايديكم التغيير ودمتم.
18-12-2008 01:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات