أنشيلوتي يشيد بـ"مثلث برمودا" ويعلّق على صفقات برشلونة


جراسا -

أبدى المدير الفني الإيطالي لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي ثقته في فوز فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي، في المباراة المقررة يوم الأربعاء 10 آب المقبل، عقب انتصار "الملكي" على جوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين، في آخر مباراة ودية ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي: "لقد كانت فترة استعداد جيدة للموسم الجديد، والآن علينا تقييم كل شيء. لدينا الثقة للفوز بكأس السوبر".

وقبل المباراة، أكد المدرب الإيطالي أن هذه الودية ستساهم في تجهيز الفريق استعداداً لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني على لقب "السوبر الأوروبي".

وأشاد أنشيلوتي بكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش، وقال إنه يطلق عليهم لقب "مثلث برمودا، لأن الكرة تختفي هناك"، كما أكد أنه لم يحسم بعد التشكيلة التي سيدفع بها في مباراة "السوبر".

أضاف الإيطالي: "أرى أن كريم بنزيمة الأفضل على الإطلاق. بلا شك. إنه يفعل كل شيء بشكل جيد، ومن الصعب للغاية مراقبته. في هذا الفريق، ليس من الصعب أن تبقى جائعاً. إن الرغبة لدينا لن تنخفض. هذا الأمر مستحيل مع أشخاص مثل كاسيميرو وكروس وبنزيمة ومودريتش".

تابع: "لا توجد أسرار في كرة القدم. في بعض الأحيان تكون لدي شكوك بشأن التشكيلة الأساسية، لأنه يجب تقييم أشياء أخرى. الفريق جيد، لكن ليس مؤكد أن من شارك ضد جوفنتوس سيلعب في كأس السوبر. ما يزال أمامنا أسبوع، وسنرى ما سيحدث".

ورغم أنه لم يتحدث عن صفقات، فقد أكد مجدداً أنه يود أن يبقى داني سيبايوس في الفريق "لأنه يعمل بشكل جيد جداً"، وقدم "موسماً تحضيرياً كاملاً".

وعن أحدث صفقات #برشلونة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكتالوني، قال: "في كرة القدم لا أندهش لأي شيء، برشلونة يعمل على تشكيل فريق رائع. ما يشغلني هو فريقي. ينبغي احترام برشلونة دائماً".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات