موظّف يعثر على حقيبة بداخلها أكثر من مليوني دولار .. ماذا فعل؟


جراسا -

عثر موظّف مدني مصري متعاقد مع إدارة مرور البحر الأحمر، أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء الشمالي بمدينة الغردقة في مصر، على حقيبة تحتوي على مبلغ يُقدّر بأكثر من مليوني دولار بالإضافة إلى كمية كبيرة من الذهب تتخطّى قيمتها 350 ألف ريال سعودي.

ووفق التفاصيل التي رواها الموظّف، أن أثناء تواجده بالكافتيريا لاحظ وجود حقيبة، وعلى الفور قام بفتحها لمعرفة صاحبها أو العثور على أي بيانات له وفوجئ بالمبلغ الكبير داخلها مع كمية الذهب.

بعد ذلك، توجّه الموظّف إلى الضابط المسؤول لإخباره. وبعد التحقيق، تبيّن أنها لركاب سعوديين، رجل وزوجته وبصحبتهما مواطن مصري. فقام الضابط المكلّف بتأمين الكمين الشمالي بالاتصال بكمين رأس غارب لتوقيف السيارة وإخبارهم بأنه تم العثور على حقيبتهم.

وفور عودتهم، تم تحرير محضر استلام وقدم صاحب الحقيبة وزوجته السعوديين الشكر للموظّف. كما تم تكريم الموظّف من قبل محافظ البحر الأحمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات