مفتاح ذكي يمكن تتبع مكانه بهاتف آي فون


جراسا -

إذا كنت من الأشخاص الذين يفقدون مفاتيحهم باستمرار وتجد صعوبة في العثور عليها، فهذا المفتاح الذكي هو الحل المناسب لك، حيث تم تزويده بتقنية أيرتاغ من أبل.

وأطلقت شركة Ultion البريطانية التي تصنع أقفال الأبواب مفتاحاً جديداً يأتي مزوداً بتقنية أيرتاغ من أبل مدمجة بداخله، وهذا يعني أنه في اللحظة التي تفقد فيها مفتاحك، فإنك ببساطة تمسك جهاز آي فون لتعقبه بسهولة.

ولن يتم عرض الموقع الدقيق للمفتاح في تطبيق Find My من أبل فحسب، بل سيتم أيضاً عرض الاتجاهات والمسافة من المفتاح بالإضافة إلى وجود خيار تشغيل التنبيه حتى يتم اكتشاف مفتاحك حتى لو انزلق على جانب الأريكة.

و أطلقت شركة أبل بالفعل أجهزة إيرتاغ صغيرة في العام الماضي، لكن هذه واحدة من المرات الأولى التي تم فيها بالفعل دمج التكنولوجيا التي تدعمها في منتج آخر. وحتى وقت قريب، كان بإمكانك فقط إرفاق قرص إيرتاغ مادي بمفاتيحك عبر أحد ملحقات أبل باهظة الثمن، ولكنك الآن تحتاج ببساطة إلى شراء هذا المفتاح الصغير الفريد.

ميزة أخرى لاستخدام هذه التكنولوجيا الحديثة هي أنها تعمل حتى عندما تكون خارج نطاق بلوتوث من هاتفك. و ذلك لأن موقع مفتاح

Ultion يتم نقله إلى المالك من خلال واحد من مئات الملايين من أجهزة أبل في جميع أنحاء العالم، والتي يمكن استخدامها جميعاً للعثور على علامات أيرتاغز المفقودة.

ولا تقلق بشأن الأمان حيث يتم تشفير جميع بيانات الموقع هذه بحيث يرى المالك فقط المكان الذي ترك فيه المفتاح.

وسيتوفر مفتاح Ultion's KeyTags اعتباراً من أغسطس (آب) بسعر 39 جنيه استرليني (46 دولار)، و الشيء الوحيد الذي يجب أن تكون على دراية به هو أنك ستحتاج إلى قفل Ultion متوافق حتى يعمل المفتاح، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات