بيل غيتس يعلن التبرع بكامل ثروته المقدرة بـ 113 مليار دولار


جراسا -

أعلن الملياردير الأمريكي بيل غيتس، أنه بصدد التبرع بكامل ثروته المقدرة بـ 113 مليار دولار، لمؤسسة “بيل وميليندا غيتس” الخيرية.

وقال غيتس عبر حسابه على “تويتر”، أياما بعد تبرعه بمبلغ 20 مليار دولار إنه ينوي القيام بتلك الخطوة ليخرج من قائمة أغنى أغنياء العالم.

وأوضح أن التخلي عن ثروته سينقله “إلى أسفل وفي النهاية يخرج من قائمة أغنى أغنياء العالم”، لكنه عاد وأكد أنه عليه “الالتزام” بإعادة ثروته إلى المجتمع “بطرق يكون لها أكبر الأثر على تقليل المعاناة وتحسين الحياة”.

ودعا المليارديرات على مستوى العالم من وممن لديهم ثروة مماثلة أن يفعلوا مثله نفس الشيء.

كشفت ميليندا غيتس، الزوجة السابقة للملياردير الأمريكي بيل غيتس، في 5 مارس 2022، سبب انفصالها عنه بعد زواج دام 27 سنة.

ففي حديثها  قالت ميليندا إن طلاقها الذي وقع في ماي من العام الماضي ونشر بيانه على حساب بيل غيتس على تويتر، كان نتيجة عدم ارتياحها لعلاقته مع رجل الأعمال جيفري إبستين المتهم بارتكاب جرائم جنسية.

وصرحت طليقة مؤسس شركة مايكروسوفت أنها أفصحت عن مخاوفها من جيفري الذي التقاه الزوجان لأول مرة سنة 2013 إلا أن غيتس لم يقطع علاقته به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات