"مايكروسوفت" تخطط لإطلاق نظام "ويندوز 12" في عام 2024


جراسا -

تعمل شركة "مايكروسوفت" على تغيير طريقة إطلاقها للإصدارات الرئيسية من "ويندوز" مرة أخرى، وقد يعني ذلك أننا سوف نرى إصدار "ويندوز 12" في عام 2024.

ويشير تقرير "Windows Central" إلى أن "مايكروسوفت" سوف تعود إلى دورة إصدار مدتها ثلاث سنوات لنظام "ويندوز"، مما يعني أن الإصدار الرئيسي التالي من النظام سيتم إطلاقه في عام 2024، وسيحمل تغييراً كبيراً آخر في كيفية تطوير الشركة لهذا النظام.

وابتعدت الشركة في الأصل عن فكرة إطلاق نظام جديد كل ثلاث سنوات مع إصدار "ويندوز 10" في عام 2015. وبدلاً من إصدار كبير من الميزات كل ثلاث سنوات من خلال إطلاق نظام جديد، فقد تم تحديث "ويندوز 10" مرتين سنوياً بميزات جديدة مع كل تحديث.

وإلى جانب الإصدار التالي من "ويندوز" في عام 2024، لا تزال الشركة تخطط للحفاظ على "ويندوز 11" محدثاً في السنوات القادمة. وقد ابتعدت الشركة عن وعدها الأصلي بتحديثات سنوية كبيرة لنظام التشغيل "ويندوز 11" في الأشهر الأخيرة. ومن المتوقع أن يصل التحديث الرئيسي التالي، في شهر أيلول (سبتمبر).

ولم تعلق "مايكروسوفت" رسمياً على خطط خريطة طريق "ويندوز".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات