كارمو ينضم إلى بورتو في صفقة قياسية


جراسا -

انضم مدافع سبورتينغ براغا الصاعد دافيد كارمو إلى صفوف بورتو بطل الدوري البرتغالي مقابل صفقة بلغت 20 مليون يورو وهي قياسية بين ناديين محليين، كما أعلن بورتو.

ووقع كارمو (22 عاماً) عقداً لمدة خمس سنوات مع بند جزائي بلغ 80 مليون يورو. ويتضمن العقد أيضا بندا للمكافآت تصل قيمته الى مليونين ونصف مليون يورو.

وتألق كارمو في صفوف براغا الموسم الفائت وتحديدا في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، ما فتح باب المنتخب البرتغالي أمامه عندما استدعي للمرة الأولى في أيار (مايو) الماضي لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية.

كان المدافع البرتغالي تعرض لكسر في كاحله الأيمن مطلع عام 2021 أبعده نحو عام عن الملاعب قبل ان يعود نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات