ليون يعزّز صفوفه بالظهير المغربي أشرف لعزيري


جراسا -

أعلن ليون تعاقده مع الظهير المغربي الشاب أشرف لعزيري لمدة أربعة أعوام، قادماً من الفتح الرباطي المرتبط بعلاقة شراكة مع النادي الفرنسي، الذي أنهى الدوري المحلي لكرة القدم في المركز الثامن، وسيغيب بالتالي عن المسابقات القارية.

وقال ليون في بيان الإعلان عن التعاقد مع ابن الـ19 ربيعاً إن "هذا التعاون مع أحد الأندية المغربية التاريخية أثمر اليوم عن أول تعاقد مع لاعب مغربي شاب".

وأجرى لعزيري تجربة لمدة ثلاثة أسابيع مع الفريق الرديف لليون في آذار (مارس) تمهيداً لتوقيع العقد، الذي سيربطه بالنادي حتى 30 حزيران (يونيو) 2026.

وانضم لعزيري الذي يدافع عن ألوان المنتخب المغربي لدون 20 عاماً، لأكاديمية الفتح المغربي عام 2017 قبل أن يتم ترفيعه للفريق الأول، في ختام الموسم الماضي حيث شارك في نصف الساعة الأخير من المباراة ضد اتحاد طنجة في الدوري المغربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات