المعايطة لـ"جراسا": انا كبش فداء وهذه هي الحقائق تفاصيل - وثائق


جراسا -

خاص - كشف مدير شركة العقبة لتشغيل الموانئ خالد المعايطة الذي صدر قرار بإنهاء خدماته على خلفية حادث العقبة الأخير تفاصيل ما جرى من مخاطبات بينه وبين رئيس مجلس إدارة الشركة نايف البخيت والذي هو حاليا رئيس سلطة العقبة الإقتصادية ، والتي تتضمن مطالبات تهدف الى تحسين ظروف السلامة العامة في الميناء.

وقال المعايطة لـ"جراسا" أنه وجه خطابات رسمية للبخيت طالب خلالها بعقد دورات لمشرفي السلامة العامة ، وبرمجة ، ودورات للعمال حول كيفية التعامل مع البضائع خلال المناولة ، ولكن البخيت رد على تلك المطالبات بتاريخ 27-4-2022 بأنه لا داعي للدورات ، بحسب المعايطة.

وأضاف أن الشركة كانت بحاجة لمدير مالي ينظم أمورها المالية ، وبناء عليه تم نشر اعلان بالصحف حول ذلك ، إلا أن البخيت أوقف الإعلان.

وكشف المعايطة عن توقيع اتفاقية بين شركة العقبة لتشغيل الموانئ ، وشركة ميناء الحاويات ، تهدف الى دراسة واقع السلامة في الميناء ، وبموجب الاتفاقية قامت شركة ميناء الحاويات بعمل تقرير حول السلامة العامة في الميناء ، وتم تحويله لشركة العقبة لتشغيل الموانئ متضمنا التوصيات ، وتم تسليمه الى البخيت ولكن لم يتم عرضه على مجلس الإدارة حتى تاريخه.

وأضاف المعايطة أن البخيت شكل لجنة فرعية من مجلس إدارة الشركة وقامت بدراسة واقع السلامة العامة بالميناء أيضا ، وقدمت تقريرها للبخيت والى الان لم يتم عرضه على مجلس الادارة.

وقال المعايطة أنه فوجئ اليوم بقرار إنهاء خدماته معتبرا أن ذلك أمر دبر بليل وأنه ذهب ككبش فداء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات