لا أحد يريد قيادة المنتخب المصري؟


جراسا -

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه الأخير، تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة، بسبب عدم القدرة على حسم التعاقد، في ظل اعتذار أكثر من مدرب عن عدم تولي المسؤولية.

وكان حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد، قد أعلن في تصريحات صحافية أن المجلس بصدد الإعلان عن المدير الفني الجديد عقب انتهاء الاجتماع، إلا أنه اضطر لتأجيل الأمر إلى أجل غير مسمى.

وكانت البداية مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي كان قريباً من العودة بعدما دخل في مفاوضات قوية مع الاتحاد، إلا أن الأمور تبدلت، ولم يكتفِ البرتغالي بالاعتذار، بل دخل في حرب كلامية مع اتحاد الكرة المصري بسبب حسم غرامة مالية مفروضة ضده في كأس أمم أفريقيا من مستحقاته المتأخرة.

بعد فشل المفاوضات مع كيروش، لجأ الاتحاد المصري إلى برتغالي آخر، هو باولو سوزا الذي اعتذر أيضاً عن عدم تولي المسؤولية، من دون إبداء أسباب واضحة.

وكشفت تقارير عن أن كيروش هو من حذر سوزا من العمل مديراً فنياً لمنتخب مصر، بخاصة بعد طريقة التعامل معه من قبل مسؤولي الاتحاد الحالي، حيث كان سوزا مساعداً له في منتخب البرتغال.

آخر الاعتذارات كان من نصيب المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، على رغم موافقته مبدئياً، وسط اتهامات بأن كيروش تواصل معه محذراً إياه من عدم احترافية مسؤولي اتحاد الكرة المصري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات