شركة قطرية تسعى لشراء نادٍ جزائري كبير


جراسا -

تلقى نادي وفاق سطيف الجزائري عرضاً من شركة قطرية لشراء النادي أو الاستحواذ على جزء من الأسهم.

وأعلن وفاق سطيف عبر صفحته الرسمية في "فايسبوك"، تلقيه مراسلة من شركة قطرية كبيرة، تعرب فيها عن رغبتها في الاستحواذ على جزء من أسهم الشركة المحترفة للنادي.

أضاف: "تلقت إدارة الوفاق الرياضي السطايفي مراسلة رسمية من إحدى الشركات القطرية الكبرى، تؤكد نيتها شراء جزء من أسهم نادي وفاق سطيف"، مؤكدة أن الشركة ترغب في الاستثمار في مشاريع البنية التحتية والتنمية المختلفة في الجزائر من خلال النادي.

واختتم النادي بيانه: "سيتم الإعلان الرسمي عن التفاصيل المتعلقة بهذه الصفقة، خلال الأيام القليلة المقبلة".

ويُعد سطيف أحد الأندية الكبيرة في الدوري الجزائري، لكنه يعاني أخيراً أزمات مالية عنيفة، ما يجعل العرض القطري "طوق النجاة"، من أجل العودة للمنافسة على البطولات في المواسم المقبلة.

وتسبب الأزمات المالية في تراجع نتائج وفاق سطيف بالموسم الماضي من الدوري الجزائري، محتلاً المركز السابع برصيد 54 نقطة، ليبتعد من المراكز المؤهلة للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات