ضباط متقاعدون يناشدون تنفيذ مكرمة الإعفاء الجمركي


جراسا -

ناشد  ضباط متقاعدون عسكريون بشمولهم في الإعفاء الجمركي للمركبات.

وقال الضباط المتقاعدون في رسالة وصلت "جراسا" :"نحن ضباط متقاعدون من رتبة ملازم ولغاية  نقيب من كافة القطاعات العسكرية  نناشد جلالة الملك عبدالله الثاني و ولي العهد سمو الامير الحسين المحبوب الإيعاز للحكومة في تنفيذ قرار المكرمة الملكية السامية  بخصوص الإعفاء  الجمركي للضباط المتقاعدين .

وأضافوا أنهم 28  ألف ضابط من رتبة ملازم ولغاية  نقيب نمر في ظروف  صعبة  جدا وعدد منهم  توفاه الله قبل أن  يحصل على الإعفاء  الجمركي .

ولفتوا في الرسالة التي وقعها رئيس لجنة الإعفاء الجمركي الملازم المتقاعد محمد الصمادي أن عددا كبيرا منهم يترتب عليه التزامات مالية كبيرة ومهدد في السجن في حال تم رفع قانون الدفاع وأن الإعفاء  الجمركي للضباط المتقاعدين يحسن من مستوى المعيشة وهو حل لمشكلتي الفقر والبطالة في صفوف الضباط المتقاعدين.

وبينوا أن تنفيذ تلك المكرمة له انعكاسات إيجابية  جدا على أحوال  السوق وتنشيط الحركة المالية في الاردن وأنه  سوف يكون له مردود مادي على خزينة الدولة بطريقة مباشرة وغير مباشرة  من خلال الترخيص والتأمين  والتخليص وقطع غيار المركبات واستخدام المحروقات والكثير الكثير.



تعليقات القراء

ملازم/1 متقاعد امين قطيشات
نحن نطالب بالاعفاء الجمركي دون ان يترتب على الحكومه اي نفقات ماليه فقط اعطاؤنا الاعفاء الجمركي أسؤه بزملائنا من الضباط الذين حصلوا عليه من رتبه رائد فما فوق
29-06-2022 08:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات