بسعر خيالي .. مواصفات أغلى وسادة في العالم ! -صورة


جراسا -

في زمن السرعة والتكنولوجيا، أصبح النوم سلعة غالية تطلبها العين وتحتاجها النفس، لكن الفكرة لم تصبح معنوية فقط بل أصبحت مادية أيضًا بعد تصميم أغلى وسادة في العالم من القطن المصري.


صمم معالج نفسي مقيم في هولندا أغلى وسادة في العالم، بتكلفة 57 ألف دولار (أكثر من مليون جنيه)، مصنوعة من "القطن المصري"، ومغلفة بالحرير، كما أنها مملوءة بمادة غير سامة عبارة عن رغوة لتقوية الذاكرة.


لكن هذه الأقمشة الفاخرة لا تجعل الوسادة الثمينة فريدة من نوعها، بل ترصيعها بـ 24 قيراط من الذهب، الياقوت الأزرق والماس، أربعة منها تصطف على الرمز التجاري، علاوة على ذلك، يأتي القطن الموجود بالداخل من آلة طحن روبوتية.


أخذ تصنيع الوسادة الثمينة 15 عامًا حتى خرجت إلى النور، وتأتي داخل صندوق مخصص حتى لا تتعرض الوسادة الثمينة للسرقة أو النهب خلال توصيلها.


يعتقد مطورو هذه الفخامة المراوغة أنها تجعل الحصول على قسط من النوم أمرًا سهلاً للأشخاص الذين يعانون من الأرق الشديد.



تعليقات القراء

المهاجر
لفولي حبتين منهن وابعثولي اياهن
25-06-2022 01:41 PM
لبيبة
الوسادة الخالية..
رد بواسطة المهاجر
بح مفيش
اخذها معاه عبد الحيلم حافظ
25-06-2022 03:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات