الكابتن الحواري يكرم عامل الوطن " الجامعي" محمد الاسمر


جراسا -

إجتمع في منطقة بسمان الشاب المكافح عامل الوطن محمد الاسمر والذي كان حديث الناس في الايام الماضية نتيجة ما اظهره من عزم واصرار على تجاوز العقوبات وكسر ثقافة العيب بالاجتهاد للحصول على شهادة البكالوريوس في المحاسبة مع عدد من شباب المنطقة من اجل حثهم على رفض كلمة مستحيل والغائها من قاموس حياتهم لان من جد وجد..

الاسمر وفي بادرة من عضو مجلس امانة عمان الكابتن الطيار اياد الحواري أكد على ضرورة سعي الشباب على تجاوز كل الصعوبات للوصول إلى اهدافهم وتحقيق احلامهم..

الكابتن الحواري وبتوجيه من امين عمان الدكتور يوسف الشواربة قام بتكريم الاسمر بهدية رمزية لتكون حافزا له ولمن هم مثله من الشباب الباحث عن التغيير فعلا لا قولا وهي بادرة لقيت الترحيب من الحضور كما تم ايضاً تكريم والدة الاسمر كونها الام المثاليه الداعمة لابنها اثناء دراسته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات