مواطنون لـ "الصناعة" : تحركي فالجوع لا يرحم


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - أثار تصريح وزارة الصناعة والتجارة اليوم الذي قالت فيه أن أسعار الدجاج معقولة و أننا سنتخذإجراءات مناسبة لضبط أسعار الدواجن إذا وجدنا مبالغة فيها ، استياءا واسعا لدى الأردنيين ، الذين غاب الدجاج عن موائدهم في رمضان ، ودشنوا حملة مقاطعة له منذ أيام جراء ارتفاع أسعاره.

واقعيا أزمة أسعار الدجاج بدأت قبيل رمضان ، والان عاد سعارها ، علما أن عددا من البلاد العربية والمجاورة انخفض فيها سعر الدجاج ، بل بادرت بعض الدول لصرف دجاج مجاني لكل مواطن ، وهذه الدول أيضا ليست بمنأى عن الأزمات العالمية وتكاليف الشحن .

الحديث كثر حول هذه الأزمة ولكن ليس من المعقول أن تستمر وزارة الصناعة في سياسة التبرير غير المنطقي ، فالمواطن يا وزارة الصناعة واعي لما حوله ، والشمس لا تغطى بغربال ، فتحركي سريعا لكبح جماح الرفع و إلا فإن جوع المواطن لن يرحم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات