الملك يكرّم كاتب التغريبة الفلسطينية


جراسا -

كرّم الملك عبدالله الثاني يوم أمس خلال الاحتفال الوطني بمناسبة عيد استقلال المملكة السادس والسبعين، كوكبة من أبناء الأردن من مختلف القطاعات، بأوسمة ملكية تقديرا لدورهم الكبير وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطنين، وإسهاماتهم في تحقيق الإنجازات.

ومن ضمن الأسماء التي كرمها الملك بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى الدكتور وليد سيف، تقديرا لدوره الكبير وإسهاماته بنشر الدراما التلفزيونية الهادفة، خصوصا الدراما التاريخية.

يشار إلى أن وليد سيف كاتب لمسلسلات عدة أهمها؛ التغريبة الفلسطينية، وعمر، وربيع قرطبة، وله العديد من المؤلفات الشعرية والكتب.

يذكر أن وليد سيف كاتب ومؤلف للدراما التلفزيونية، وشاعر وناقد وأكاديمي، ولد في مدينة طول كرم العام 1948 وهو من أبرز مؤلفي الدراما التاريخية، التحق بالجامعة الأردنية عام 1966 وحصل منها على شهادة البكالوريوس في اللغة والأدب العربيين، كما حصل على شهادة الدكتوراه في اللغويات من مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية في جامعة لندن عام 1975 وقد عمل محاضراً في قسم اللغة العربية في الجامعة الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات