محمود المهدي يعلن زواجه رسمياً من منة عرفة


جراسا -

أعلن الفنان محمود المهدي، عن إقامة حفل زفافه على الفنانة منة عرفة، في جو عائلي أسري، دون الإفصاح عن الصور أو نشرها، من أجل الحفاظ على خصوصيتهما.

وكتب عبر "فايسبوك":" الحمد لله تم الجواز والدخلة وحفل الزفاف كان صغيراً ومقتصراً على الأهل، ولم ننشر صور الفرح من أجل حياتنا الخاصة وستكون خاصة بيننا فقط، أردت أن أبلغكم حتى تفرحوا معنا".

وكان الثنائي قد أعلنا انفصالهما قبل شهرين، للمرة الثانية، إلا أنهما عادا وأعلنا مرة أخرى عن رجوعهما.

وكتب المهدي حينها، عبر خاصية القصص المصورة بتطبيق "إنستغرام" قائلاً: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا... ولا عزاء للحاقدين".

وسرعان ما لاقى هذا المنشور رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل، إذ اتهمهما الجمهور بافتعال هذه الأزمات، وأنها قد تكون بناءً على اتفاقات مسبقة طمعاً في تصدر الترند والشهرة.

وكانت الفنانة الشابة قد كشفت أخيراً عن أن الطلاق بينها وبين المهدي لم يتم رسمياً وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "سابع سما" من تقديم راغدة شلهوب، وأوضحت أنها ما زالت تحبه.

وكان المهدي قد أعلن سابقاً انفصالهما من دون توضيح السبب، واكتفى بالإفصاح عن الخبر فقط، وتمنى لها التوفيق، ونشر حينها عبر حسابه في "إنستغرام": "تم الانفصال وربنا يوفقها ويوفقني والحمد لله على كل شيء".

وفوجئ متابعوه بحذفه كل الصور التي كانت تجمعه بها، واحتفظ بصورة واحدة فقط، كان برفقتها تعليقاً حول أن الحب لا يحتاج المال بل النفوس النقية، كما حذف متابعتها عبر "إنستغرام".

كما انفصلا المرة الأولى بعدما اعترض على تجسيدها أحد المشاهد مع الممثل محمد نجاتي، الذي كان من المفترض أن يحملها خلاله، وانتهى الأمر بالصلح وأعلن بعدها أنه كان هناك سوء تفاهم، وأنها رفضت أن يلمسها أحد خلال التصوير.



تعليقات القراء

المهاجر
اتفاقات مسبقة طمعاً في تصدر الترند والشهرة
مش حكنالكم الحكاية من زمان بس مصدقتونيش
23-05-2022 10:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات