لأكثر من 72 ساعة .. العثور على بحار سقط من قاربه في جزيرة والنتيجة !!!


جراسا -

تم العثور علي "إرهان سيكال" البالغ من العمر 39 عامًا ، عندما لاحظ "بوليلينج جيدي بوديسا" البالغ من العمر 30 عامًا من قرية كوبوتامباهان رجلاً يلوح بيديه بقوة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

كان سيكال قد انطلق من ميناء في أستراليا وكان في طريقه إلى فيتنام عندما سقط في البحر ، ووجد أنه منهك بشدة ومصاب بالجفاف ، ونُقل إلى مستشفى المجتمع المحلي لتلقي العلاج الطبي.



قال نانانج موستوفا ، رئيس مكتب الهجرة في سينجاراجا من الدرجة الأولى: "بناءً على تقرير من شرطة مياه بوليلينج ريجنسي ، تم العثور على الأجنبي عالقًا في حالة ضعيفة ومصاب بالجفاف في جميع انحاء جسده تقريبا".



وبعد إجراء العلاج الطبي ، تم نقل الأجنبي إلى مكتب الهجرة الفئة الثانية TPI Singaraja للاستجواب، وبمجرد خروجه من المستشفى ، قامت السلطات الإندونيسية بترحيله إلى تركيا لأنه لم يكن لديه جواز سفر ساري المفعول.

تم إرسال البحار على متن رحلة الخطوط الجوية التركية من مطار نجوراه راي الدولي في بالي إلى اسطنبول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات