أيمن رضا يهاجم مخرج مسلسل "الكندوش" ويتخذ هذا القرار !


جراسا -

أكد الممثل السوري أيمن رضا أنه انسحب من إدارة الشركة المنتجة لمسلسل "الكندوش" وأنه تنازل عن أجره بشكل كامل.

وقال أيمن رضا إنه لم يوفق في أي من الأعمال التي قدمها هذا العام، وذلك عن عدة أسباب أهمها أن مخرج مسلسل "الكندوش" سمير حسين، واصفاً إياه بأنه أحد أسباب فشل المسلسل رغم أنه مخرج مهم إلا أنه كان يبحث عن المال وليس عن الفن عندما حول المسلسل لجزأين وتوجه نحو الثالث.

وأضاف رضا أنه بالرغم من تأسيسه شركة الإنتاج وترويجها وانطلاق العمل ورفع أجور الممثلين خلال فترة وجيزة إلا أن الشركة حيدته لاحقاً وحذفت اسمه من الجزء الثاني واصفاً تصرف الشركة بـ "الولدنة".


وأعلن أيمن رضا في مقابلة لبرنامج "المختار" عبر "المدينة إف إم" أنه لن يقبل بعد اليوم إلا بالأدوار المهمة داعياً المخرجين لفرض رؤيتهم وكسر النمطية باختيار الممثلين منوهاً بالنجومية التي حققها كل من فايز قزق وعبد المنعم عمايري في أعمالهم الأخيرة عبر الأدوار المختلفة التي قدماها.

الفن



تعليقات القراء

لبيب
وين الطنوش
13-05-2022 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات